من رأى منكم منتخب لونه اخضر وابيض مفقود منذ عام 2007م فقط علية الاتصال على المدرج الأخضر ,لنعود للوراء قبل ان نجد هذا المنتخب الذي فقدناه منتخب مرصع بالنجوم يمتاز لاعبوه بحب وعشق الشعار بحثوا لأنفسهم مجدا مشروعا من خلال اسوار المنتخب الوطني , لاعبون من ذهب لا يعرفون الاستسلام لاعبون سخروا وقتهم وجهدهم لخدمة الوطن لاعبون يتسلحون بالإخلاص لاعبون همهم فقط ان يسعدون المشجع البسيط .

في عصر الهواة كنا محترفون , مختلفون , مميزونوبقليل من المال صعدنا المنصات وتسيدنا اكبر القارات وتأهلنا الى اقوى البطولات , كنا لا نعرف الوان الأندية فكان جميع اللاعبين يلعبون بشعار واحد والمشجعين يشجعون شعار واحد مزج جميع الألوان للون الأخضر , تكاتف الجميع رئيس واداري ومدرب ولاعبين وجمهور وخلفهم اعلام منصف فحققنا كل ما نتمناه .

الآن انقسامات ومؤامرات وتحزبات وتكتلات وعبث فتخبط ثم تسيب فاستهتار وتعالي , انظروا ماذا حل بنا وإلى اين نحن ذاهبون بأخضرنا الذي ضل شامخا بهيبته وقوته .

آآه ثم آآه على منتخب اضعناه  ولم نكلف انفسنا حتى للبحث عنة وإعادته لنا مجددا , لك الله أيها الأخضر كم ظلمناك فالجميع انشغل عنك وتركك وحيدا .

الاتحاد السعودي لكرة القدم  مشغول بمناصبه وترشيحاته وكراسية والإدارة مشغولة بمن تأخر ومن حضر ومن يغيب وسيغيب , والمدرب باع الأخضر قبل ان يحضر فهو يدير اخضرنا عن بعد ولا يعلم ماذا يدور من حولة , لاعبون تفرغوا لقصات شعورهم وبأشكالهم  ولبسهم و استشوار شعورهم  وجوالاتهم فقد غرقوا بالمال واصبحوا لا يبالون .

الإعلام اتفق على ان لا يتفق حول الأخضر فكلن يغني على لون نادية يدافع عن لاعبين نادية ويتهجم على لاعبين الأندية المنافسة , وجمهور تاه لا يعلم هل هو مع الاعلام ام مع اللاعبين ام مع المفقود الذي لا نعلم أين هو ؟

“ختاماً”

أرجوكم ارحموا الأخضر فقط لا نريد ان يعود الان فقط ابحثوا عنه لتعيدوه لنا من جديد .